اجتماع مشترك ما بين أمين عام اتحاد المهندسين العرب ورئيس الهيئة العربية لتأهيل واعتماد المهندسين ومقرر المكتب الدائم 22-8-2012 عمان – الأردن

اجتماع مشترك ما بين

أمين عام اتحاد المهندسين العرب

ورئيس الهيئة العربية لتأهيل واعتماد المهندسين

ومقرر المكتب الدائم

22-8-2012  عمان – الأردن

 

الحضور: أ.د.م. عادل الحديثي/ أمين عام اتحاد المهندسين العرب، م. ماجد الطباع/ رئيس الهيئة العربية لتأهيل واعتماد المهندسين، م. بادي الرفايعة/ مقرر المكتب الدائم، م. ناصر الهنيدي/ أمين عام نقابة المهندسين الأردنيين،     م. محمد أبو عفيفة/ مقرر الهيئة العربية لتأهيل واعتماد المهندسين.

  • الاقتراح بأن يتم اجتماع المكتب الدائم والهيئة العربية لتأهيل واعتماد المهندسين في البحرين يومي الاثنين والثلاثاء 1-2-10-2012 ، وفي حال عدم الحصول على تأشيرات دخول إلى البحرين، يتم عقد الاجتماع يومي السبت والأحد       6-7-10-2012 في عمان أو تونس.
  • تقرر الطلب من المهندس بادي الرفايعة/ مقرر المكتب الدائم بالبحث عن شركة لإعداد دراسة حول حصر الكفاءات الهندسية، وتخويله بتوقيع عقد مع الشركة على أن يتضمن (قيمة الدراسة + الفترة الزمنية) والاستعانة بوزارة التخطيط الأردنية ودائرة الإحصاءات العامة.
  • تم الطلب من نقابة المهندسين الأردنيين بإعداد تقرير مفصل حول حصر الكفاءات الهندسية في الوطن العربي.
  • البدء بالإعداد لإصدار (دليل الشركات الهندسية العربية) وتجهيز إعلان بهذا الخصوص.
  • الطلب من الهيئة الهندسية الأردنية المشاركة بأوراق عمل في المنتدى العربي للاتصالات والمعلومات المقرر عقده في البحرين في الفترة من 1-2-10-2012، وللمؤتمر الاستشاري لهيئة المكاتب الاستشارية العربية المقرر عقده في القاهرة 7-9  /12-2012.

.

شاهد أيضاً

اجتماع الهيئة العربية لتأهيل واعتماد المهندسين وورشة عمل نظام ممارسة مهنة الهندسة عبر الفيديو كونفرانس

اجتماع الهيئة العربية لتأهيل واعتماد المهندسين وكذلك ورشة عمل نظام ممارسة مهنة الهندسة عبر الفيديو …