محضر اجتماع رئيس ومقررة لجنة الانشاءات والتشييد 3-6-2011 ببيروت في معرض البيال

محضر اجتماع رئيس ومقررة لجنة الانشاءات والتشييد

معرض البيال بيروت

في الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر يوم الجمعة في 3-6-2011  وبدعوة من رئيس لجنة الانشاءات والتشييد في اتحاد المهندسين العرب المهندس انطوان كويس, اجتمع الرئيس ومقررة اللجنة م.د. ربى الدالاتي، في معرض البيال بيروت، بحضور رؤساء الفروع الانشائيين والرابطات الانشائيين في كل من بيروت وطرابلس، م. راشد سركيس,  م. جوزيف نمنوم, وم. احمد هرموش واعتذر  م. بول حاج.

تباحث المجتمعون بالنقاط الواردة في محضر الاجتماع التأسيسي للجنة الذي عقد في نقابة المهندسين في بيروت بتاريخ  18/4/2011 , والذي حددت فيه مهام اللجنة,

وتم الاتفاق على النقاط التالية:

إقامت ندوة علمية وتقنية متخصصة في شهر تشرين الاول 2011 بالتزامن مع اجتماع لجنة الانشاء والتشييد الذي سيدعو له رئيس اللجنة.

الاقتراح على اللجنة اقامة مؤتمر في العام المقبل 2012 حول التداخل والتنسيق الضروري ما بين المهندسين الاخصائيين (Structures – Geotechniques -Architecture)

الاقتراح على اللجنة اقامة ندوات متخصصة في نقابات الدول الاعضاء في الاتحاد ويتم الاستعانة بأخصائيين من الدول العربية او الاجنبية على ان لا تكون ذات منفعة تجارية.

 

كما اتفق الحاضرون على الدعوة لعقد إجتماع للجنة بتاريخ 13 تموز 2011 في نقابة المهندسين في طرابلس للبدء بالتحضير للندوة  العلمية التي ستعقد خلال  شهر 10/2011.

 

   مقررة اللجنة                                                    رئيس اللجنة

 م.د. ربى الدالاتي                                               م. انطوان كويس

 .

شاهد أيضاً

لجنة الانشاءات والتشييد في اتحاد المهندسين العرب اجتمعت في بيروت

عقدت لجنة الانشاءات والتشييد في اتحاد المهندسني العرب اجتامعا في نقابة المهندسني في بريوت، في …